أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

بعد نهاية دور المجموعات.. قارة أفريقيا ترفع رأسها وألمانيا أول الكبار الراحلين

كيرلس روماني
السبت 03/ديسمبر/2022 - 04:36 م
منتخب المغرب
منتخب المغرب
انتهت مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات كأس العالم فيفا قطر 2022، وشهدت مباريات مثيرة حتي اللحظات الأخيرة، وتغير في ترتيب المجموعات في كل لحظة من المباراة. 


وكانت أول مفاجأة شهدتها الجولة الثالثة هي انتصار تونس علي بطلة العالم فرنسا بهدف نظيف ولكن هذا الهدف لم يشفع للتوانسة، وقد حقق الكمبيوتر الياباني الانتصار علي الاسبان لكي يلقي بالمنتخب الألماني خارج البطولة، المانيا التي انتصرت علي كوستاريكا ولكن النقاط كانت في مصلحة اليابان التي حقق أيضا الانتصار علي الماكينات في الجولة الأولي. 


أما عن أسود الاطلس المنتخب المغربي الذي رفع رأس العرب واستطاع التأهل الى دور الـ ١٦ بعد الفوز الكبير علي كندا بهدفين مقابل هدف، لكي يضرب موعد قوي مع المنتخب الاسباني في السادس من ديسمبر، كوريا أيضا استطاعت الانتصار علي البرتغال و تضمن تأهلها علي حساب الأوروجواي و غانا.


ويبدأ دور الـ ١٦ من البطولة اليوم بمواجهتين هولندا وأمريكا في الخامسة والارجنتين واستراليا في الختام، وغدا تستكمل المواجهات حيث أن الفريق الفرنسي يضرب موعد مع بولندا وأسود السنغال تواجه انجلترا، وفي يوم الإثنين الكمبيوتر الياباني يواجه كرواتيا والبرازيل في مواجهة كوريا و في ختام الجولة البرتغال تواجه سويسرا و منتخبنا العربي المغربي يواجه اسبانيا. 


الجدير بالذكر أن مونديال قطر هو المونديال الاول الذي شهد 7 انتصارات افريقيا حتي الآن.

إرسل لصديق

Top