أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

شباب بلوزداد الجزائري يتمسك بلقب الدوري حال الإلغاء

أحمد محرم
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 09:21 م
شباب بلوزداد
شباب بلوزداد
جدد شباب بلوزداد، متصدر الدوري الجزائري، تمسكه بإعلانه بطلا، في حال تقرر إنهاء موسم 2019 / 2020، على خلفية تفشي جائحة كورونا.


وكان خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أعرب في مقابلة مع الإذاعة الجزائرية الحكومية أمس الثلاثاء، عن أمله في استكمال الموسم الكروي المعلق منذ منتصف مايو الماضي، مرجحا عدم إعلان البطل والميل إلى تعيين الأندية التي ستمثل الجزائر في المسابقات القارية والإقليمية، اذا ما تقرر إنهاء الموسم.


ورفض توفيق قريشي مدير نادي شباب بلوزداد الرد على تصريحات زطشي، مكتفيا بالقول "القرار ليس رسميا، ليس بوسعي التعليق على تصريحات زطشي، الذي يتحمل وحده مسؤولية ما قاله، لكننا مستعدون للذهاب بعيدا للدفاع عن حقوقنا".


وأوضح قريشي في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية "نستحق لقب الدوري عن جدارة واستحقاق، لأننا كنا منتظمين منذ انطلاق الموسم، في المقابل، أحيي قرار الاتحاد الجزائري بدعوة الأندية لمناقشة مصير المنافسة".


وتابع "شباب بلوزداد لم يتوقف يوما عن العمل وهو بصدد التحضير للموسم المقبل، قبل بداية الجائحة، قمنا بتمديد عقود بعض اللاعبين، وهي طريقة تهدف إلى المحافظة على نواة الفريق".


ونوه قريشي إلى أن شباب بلوزداد بصدد التعاقد مع بعض اللاعبين خاصة على مستوى الهجوم، مشيرا إلى أن المعسكر الإعدادي للموسم الجديد سيقام إما بالجزائر أو خارج البلاد في حال تحسنت الوضعية الصحية.


كما كشف أن اتفاق تخفيض رواتب اللاعبين والجهازين الفني والطبي بـ50 %، ساهم في توفير 750 ألف دولار تقريبا.

إرسل لصديق

Top