أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

أحمد حسن يعلق على عقوبة "الشناوى" ويكشف كواليس حصوله على الـ 8 مليون جنية

حسن أشرف
الخميس 23/يوليو/2020 - 04:26 م
الشناوى
الشناوى
علق أحمد حسن، عميد لاعبى العالم ونجم الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق، على عقوبة أحمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز ، كما كشف عن كواليس حصول اللاعب على مبلغ الـ 8 مليون جنية من الزمالك.


وقال حسن فى تصريحات إذاعية :" كنت متواجد أثناء تفاوض بيراميدز مع الزمالك لضم أحمد الشناوى بصفتى مدير الكرة بالنادى وقتها".


وأكد :"الشناوى حصل على 8 مليون جنية نظير تجديد عقده مع الزمالك وذلك كان مقدم التعاقد وعندما تفاوض بيراميدز مع القلعة البيضاء دفع مقابل مادى كبير مقابل ضمه".


وأوضح:"الشناوى لم يرد المبلغ إلى الزمالك اعتقاداً منه إن القلعة البيضاء استفاد كثيراً من وراء بيعه إلى نادى بيراميدز وإن هذا المبلغ حقه".


وأتم تصريحاته :"أعتقد أن لجنة شئون اللاعبين حازلت أن تجد حل دبلوماسى بين الطرفين".


وكان قد أصدر الإتحاد المصري لكرة القدم ، قراراً بتغريم أحمد الشناوي ، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز ، 8 مليون جنيه لصالح نادي الزمالك بجانب إيقافه وتجميده عن لعب المباريات حتي سداد المبلغ .


وتقدم مسؤولو الزمالك بشكوى ضد أحمد الشناوى لإتحاد الكرة عقب رحيل اللاعب الي بيراميدز دون رد مقدم التعاقد الذي حصل عليه من نادي الزمالك .


وكان الشناوي قد وقع  علي تجديد عقوده لنادي الزمالك والحصول علي مقدم تعاقد 8 مليون جنيه قبل أن يقرر الرحيل إلي نادي بيراميدز مما أدى إلى طلب القلعة البيضاء من اللاعب استرداد الأموال ولكن ولم يرد الشناوي المبلغ للأبيض.

إرسل لصديق

Top