أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

محمد حليم يعدد مميزات مباراة الاتحاد الودية

محمود أحمد
الجمعة 24/يوليو/2020 - 09:57 م
محمد حليم
محمد حليم
أكد "محمد حليم" المدير الفني لفريق حرس الحدود أن المباراة الودية التي كانت أمام فريق الإتحاد السكندري لها مميزات عديدة بعض النظر عن نتيجة المباراة وفوز فريق حرس الحدود.


وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية :" المباريات التجريبية لا يهم فيها النتيجة ولكن الأهم هو تنفيذ طريقة اللاعب بشكل جيد من أجل الإعداد لبطولة الدوري الممتاز مطلع الشهر القادم، وأنه حتي الأن خاض الفريق مبارتين خلال مرحلة التحضير لإستئناف الدوري وتسير الأمور بشكل جيد حتي الأن".


وأكمل :" قررت إشراك اليوم عدد كبير من لاعبي فريق الشباب في حرس الحدود لأن هناك لاعيبين علي أعلي مستوي سوف يقوموا بمساعدة الفريق خلال الفترة القادمة، فكان لابد من إعطائهم الفرصة خلال المباريات التدريبية من أجل الإعداد الجيد لبطولة الدوري، وقرار إشراك اللاعيبين الشباب بعدد كبير بسبب تواجد عدد كبير من اللاعيبين الأساسيين مصابون وسيغيبوا عن الفريق خلال المرحلة المقبلة".


وأختتم :" كان هناك 8 حالات أثبت إصابتهم بفيروس كورونا داخل نادي حرس الحدود ولكن الأن جميع اللاعيبين بخير والإداريين، وأن الفريق يتبع البروتوكول الطبي الخاص بإتحاد الكرة بشكل صارم للغاية من أجل الحفاظ علي سلامة اللاعيبين والإداريين".

إرسل لصديق

Top