الملعب : منتخب فرنسا: المجر خصم قوي وعنيد.. سنبدأ الإعداد للسويد فورا (طباعة)
منتخب فرنسا: المجر خصم قوي وعنيد.. سنبدأ الإعداد للسويد فورا
آخر تحديث: الخميس 28/01/2021 04:32 م أحمد محرم
أكد جيوم جيل المدير الفني لمنتخب فرنسا، أن منتخب بلاده واجه في ربع نهائي بطولة العالم رقم 27 – مصر 2021، خصما قويا وعنيدا، وهو المنتخب المجري.


وأضاف أن فريقه بدأ المباراة "بشكل مهزوز ومتواضع قبل أن يتدارك الأمور بشكل تدريجي ثم عاد للقاء مع بداية الشوط الثاني والذي جاء متكافئا لأقصى درجة"، حيث انتهى بالتعادل 30 - 30 قبل أن ينهي المباراة بالفوز بنتيجة 35 - 32.


وأشاد بالأداء القوي لمنافسه المنتخب المجري، ولكنه أرجع العودة القوية في المباراة لخبرة لاعبيه و"قدرتهم على اتخاذ القرارات السليمة في التوقيت الحرج".


وأوضح "سنبدأ الاستعداد بكل سرعة لمواجهة المنتخب السويدي في نصف النهائي"، المقرر اقامته مساء الجمعة على صالة استاد القاهرة الدولي.


وقال "مواجهة السويد متكافئة حيث إنه منتخب شاب يمتلك الحوافز للوصول بعيدا في هذه النسخة، ولكن يجب علينا أن نكافح للوصول للنهائي".


فيما علق ميشيل جويجو جناح أيسر المنتخب الفرنسي أن فريقه "استطاع العودة من بعيد أمام منافس قوي وشرس وقدم مستوى مميز في مصر 2021".


وأضاف أن المنتخب المجري ينتظره "مستقبل رائع إذا ما استمر على نفس الأداء والتطور".


وأكد أن فريقه عليه التحضير بقوة لمواجهة فريق أوروبي جديد وهو المنتخب السويدي والذي استطاع عبور عقبة قطر بسهولة بنتيجة 35 - 23.


وأتم "مواجهة السويد خطوة مهمة في سبيل تحقيقنا للقب بطولة العالم والغائب منذ 2017".