الملعب : الزمالك يتطلع للابتعاد بصدارة الدوري أمام وادي دجلة (طباعة)
الزمالك يتطلع للابتعاد بصدارة الدوري أمام وادي دجلة
آخر تحديث: الإثنين 01/03/2021 03:08 م أحمد جمال
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة في السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين عندما يحل ضيفا على نظيره وادي دجلة باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 29 نقطة، في حين يحتل وادي دجلة المركز الأخير برصيد 7 نقاط.


يدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي باتشيكو بحثا عن الفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط للابتعاد بالصدارة، وستكون مباراة اليوم بمثابة البروفة للفريق الأبيض قبل لقاء الترجي التونسي المقرر له يوم 6 مارس المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لخدمات كل من محمود شيكابالا للإصابة بمزق في العضلة الخلفية، وحازم إمام للإصابة بشد في السمانة، ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية، وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز اللاعبين البدائل لتعويض الغيابات، كما سيستعيد الفريق خدمات محمود الونش مدافع الفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة.


وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس خاصة وأن دجلة سيلعب لتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن المركز الأخير، وطالب البرتغالي باتشيكو من اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.


وفي المقابل يتطلع فريق وادي دجلة بقيادة ماريو سالاس المدير الفني لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم من أجل الابتعاد عن المركز الأخير، وحرص المدير الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام الاتحاد السكندري لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.


ويعتمد المدير الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمد عبد المنصف، خالد رضا، إبراهيم ريعو، إسحاقو يعقوبو، أحمد مجدي، أحمد سعيد، إبراهيم عايش،  محمد رضا،  دييجو كالديرون، جورجينو، رودني أنتوي