الملعب : أشرف صبحي يبعث رسالة لجماهير الزمالك (طباعة)
أشرف صبحي يبعث رسالة لجماهير الزمالك
آخر تحديث: الخميس 18/03/2021 12:29 ص أحمد محرم
وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، رسالة لجماهير الزمالك بعد خسارة الفريق 0-1 أمام الترجي التونسي، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وتأزم موقف الأبيض في التأهل.


وقال صبحي :" أقول لجماهير الزمالك لا تحزنوا، لم يكن أمامنا رفاهية الاختيار، الحقيقة أن هناك مخالفات مالية لم يكن مقبولًا بالشكل القانوني السكوت أمامها، تصرفنا في حدود لوائح الزمالك الداخلية".


وأضاف "ندعم كافة المؤسسات الرياضية ومن بينها نادي الزمالك، تدخلنا في كيان الأبيض لحمايته، لم يكن خيارًا بل أمرًا جبريًا في ظل وجود مخالفات لا يمكن السكوت أمامها".


وتابع "يتبقى 3 شهور ونصف أمام عمل اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك، لا أدير القلعة البيضاء وليست مهمتي، حرصت في عملي بعد رحيل المجلس الأسبق برئاسة مرتضى منصور، على تشكيل لجنة كرة تضم أبناء الزمالك لمساعدة اللجنة المؤقتة في عملها".


وأشار إلى أن الجميع سواء إدارة أو جماهير مطالبة بالحفاظ على كيان نادي الزمالك وخاصة في القضايا الخارجية، ومحاولة صرف المستحقات المالية المتأخرة لدى عدة جهات، وضخ أفكار من أجل إنعاش خزينة الزمالك.


وأكد أن تغيير الجهاز الفني بقيادة جايمي باتشيكو، قرار متروك للجنة المؤقتة وليس لوزارة الرياضة دخل به، موضحًا أن دوره يقتصر على الدعم والمساندة مثلما يحدث مع كافة المؤسسات الرياضية.