الملعب : كارتيرون: أهدرنا فرصة مضاعفة الفوز..ولهذا السبب جلس أوباما بديلا (طباعة)
كارتيرون: أهدرنا فرصة مضاعفة الفوز..ولهذا السبب جلس أوباما بديلا
آخر تحديث: الخميس 06/05/2021 11:58 م أحمد جمال
أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على سموحة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وأكد المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي أن فريقه أهدر عدة فرص كانت كفيلة بمضاعفة نتيجة اللقاء موضحا أن للاعبين صادفهم سوء توفيق وشدد على أنه ركز على عدم تكرار ما حدث أمام المقاولون العرب حتى يحقق الفريق الفوز.


وأوضح المدير الفني أنه سعيد بالفوز على سموحة لأنها هي الهزيمة الثانية للفريق السكندري في الدوري الموسم الحالي، وكانت الخسارة الأولى أيضا من الزمالك في الدور الأول.


وأكد كارتيرون أن التغييرات المتتالية كانت بسبب الوقت المستقطع وأضاف أنه كان يرغب في  إجراء تغيير خامس بنزول عبد الشافي للعب أمام أحمد فتوح  لغلق الجبهة اليسرى أمام سموحة.


وعلق على العصبية بين اللاعبين قائلا :" سعيد بأن هناك حمية بين اللاعبين وقلت لهم قبل اللقاء ان هناك حالة من التخاذل أو التكاسل وهو ما لم يحدث اليوم، ولن نفوز بأي بطولة لو لم توجد  حمية بين اللاعبين".


وفيما يخص تواجد أوباما بديلا قال:" صعب جدا أن يكون اللاعب  في نفس مستواه طوال الموسم ، وشيكابالا أدى المباراة الماضية وكان من الطبيعي أن يحصل على فرصة لكن وجود أوباما على مقاعد البدلاء لا يقلل منه في شئ".