الملعب : أحمد موسى: منتخب مصر مازال يلعب بطريقة البدرى (طباعة)
أحمد موسى: منتخب مصر مازال يلعب بطريقة البدرى
آخر تحديث: الجمعة 01/10/2021 01:29 ص أحمد محرم
قال الإعلامي أحمد موسى، إن المنتخب الوطني لكرة القدم ما زال يلعب بطريقة المدير الفني السابق حسام البدري.


وأضاف موسى :" أن تأثير حسام البدري أقوي من كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بعد تعادل المنتخب المصري لكرة القدم أمام نظيره الليبيري سلبيا في الشوط الأول من المباراة الودية المقامة حالياً باستاد برج العرب بالإسكندرية".


وتابع : «شوط كامل أمام ليبيريا بدون روح ولا كورة».


وتعادل المنتخب المصري لكرة القدم أمام نظيره الليبيري سلبيا في الشوط الأول من المباراة الودية المقامة حالياً باستاد برج العرب بالإسكندرية.


وخاض المنتخب الشوط الأول بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد حمدي و أيمن أشرف و الونش و أكرم توفيق في خط الدفاع ، السولية و طارق حامد ، زيزو و السعيد و مصطفى فتحي ومحمد شريف.


وسيطر منتخب الفراعنة على معظم أحداث الشوط الأول من خلال الانتشار الجيد ولكن غاب على اللاعبين البطيء في إنهاء الهجمات فضلا عن سقوطهم في مصيدة التسلل للضيوف.


واستقر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني على الدفع بـ 11 لاعبا في الشوط الأول ومثلهما في الشوط الثاني.


ويدير اللقاء التونسي يوسف السرايري حكم ساحة ويعاونه يامن الملولشي حكم مساعد أول ، وفوزي الجرايدي حكم مساعد ثاني ، ويسري بوعلي حكم رابع.


ويستعد المنتخب لملاقاة ليبيا ذهاباً وإياباً يومي 8 و 11 أكتوبر ضمن مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.