الملعب : أيمن إسماعيل: شركة الأهلى للمنشآت الرياضية تعمل على 3 محاور لتطوير الأصول العقارية (طباعة)
أيمن إسماعيل: شركة الأهلى للمنشآت الرياضية تعمل على 3 محاور لتطوير الأصول العقارية
آخر تحديث: الإثنين 18/10/2021 08:53 م أحمد محرم
قال أيمن إسماعيل، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للمنشآت الرياضية، إنه يشعر بالفخر الشديد لتواجده في المؤتمر العام للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة.


وأوضح أن الشركة تضم العديد من القامات وعلى رأسها اللواء إيهاب الفار والدكتور خالد سري والمهندس أحمد عبدالعظيم، والأستاذ محمود عبدالله، والاستاذة مي سامي، والمهندس حازم هلال، مشيرا إلى أن هذه الشخصيات تملك خبرات وعلاقات كبيرة تليق بما ستقوم به الشركة من مشروعات ضخمة منها استاد النادي، وهو ما يحتاج إلى خبرات كبيرة، وتواصل مع الجهات الخارجية والجماهير وملف التسويق، وأن هذا التشكيل يمثل أفضل اختيار لهيكل الشركة.


وأضاف أن الهدف من الشركة هو تطوير المنشآت الرياضية والأصول العقارية للنادي وتحويلها من مراكز تكلفة إلى مراكز ربيحة في المستقبل، مع رفع كفاءة منشآت النادي بوسائل احترافية، مع توفير مصادر تمويل لها والمساهمة في تعزيز الطفرة الإنشائية.


وأكمل : «مجال عمل الشركة يعمل على ثلاث محاور تتمثل في التطوير العقاري، وإدارة الأصول مثل الأراضي والمنشآت، والعلامة التجارية، والعمل على تطوير وتعظيم هذه الأصول لتحقيق أفضل عوائد إلى جانب إدارة ممتلكات النادي مثل الاستاد سواء عن طريق النادي أو منح حقوق إدارته وتشغيله لجهة أخرى».