الملعب : بالصور| وزير التعليم العالي يستعرض خطة تغطية دوري الجامعات ويستحدث مبادرة لاكتشاف الموهوبين رياضيا (طباعة)
بالصور| وزير التعليم العالي يستعرض خطة تغطية دوري الجامعات ويستحدث مبادرة لاكتشاف الموهوبين رياضيا
آخر تحديث: السبت 26/10/2019 04:37 م هلال عادل
عقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي اجتماعًا مع اللجنة الإعلامية للاتحاد الرياضي للجامعات برئاسة الاعلامي احمد شوبير وبحضور الدكتور صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد والدكتور هشام الجيوشي السكرتير العام بمقر وزارة التعليم العالي.


استمع الدكتور خالد عبد الغفار لرؤية أعضاء اللجنة وخطتهم لتحقيق الأهداف المطلوبة، كما ناقش اللجنة في الاستعدادات والتجهيزات لتغطية دوري الجامعات التي سينطلق تباعًا ابتداء من اول نوفمبر المقبل ويشمل ٣٤ لعبة رياضية.


وطالب وزير التعليم العالي، اللجنة الإعلامية لاتحاد الجامعات بوضع تصور لتنفيذ مشروع بنك المواهب الذي يساعد على اكتشاف كل من لديه موهبة رياضية سواء من من داخل الجامعات المصرية او من خارجها.


وعبر الوزير عن سعادته بارتفاع نسب المتابعة والتفاعل مع الأنشطة الرياضية للجامعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، وخاصة تفاعل طلاب الجماعات مع مبادرة تنمية الموهوبين إعلاميا التي اطلقها الاتحاد الرياضي للجامعات من اجل الاستعانة بالطلبة في تغطية أنشطته وأحداثه الرياضية. 


وأكد الدكتور خالد عبد الغفار على دعمه للخطة التي عرضتها اللجنة موجها بتذليل كل العقبات من اجل تنفيذها، ومطالبا باستغلال البنية التحتية الكبيرة للجامعات، واستثمار التعاون الكبير مع وزارة الشباب والرياضة.